الجامعة الشتوية

المشرف العام

المدير العام
طاقم الإدارة
الجامعة الشتوية الجزائرية
أول جامعة شتوية متعددة التخصصات
19- 29 ديسمبر 2009
في CERIST ، الجزائر








.




عن البرنامج
تعلن المديريـة العامـة للبحـث العلمـي والتطويــر التكنولوجــي (DGRSDT) بالاشتراك مع جمعيّة الكفاءات الجزائريّة (ACA) ومركز البحوث حول الإعلام العلمي والفني) ( CERIST ، عن بداية التسجيل في الجامعة الشتوية المزمع عقدها في CERIST: مركز البحوث حول الإعلام العلمي والفني CERIST 05 ، شارع الإخوة عيسو 3 - بن عكنون - الجزائر العاصمة في ديسمبر من 19-29.
سوف يتم تدريس المقررات من طرف الخبراء الجزائريين في الميدان والذين يعيشون في الخارج والعاملين في المؤسسات والشركات العالمية الشهيرة. والهدف من هذا البرنامج هو تشجيع التميز في نقل المعارف وتبادلها بين الكفاءات الجزائرية المقيمة بالخارج وزملائهم في الجزائر
وصمم البرنامج لخريجي الدكتوراه ، والمربين ، والإداريين والباحثين والمديرين ومديري مختبرات البحوث والمدربين في الشركات الذين يرغبون في اكتساب الاستراتيجيات والتقنيات في مجال الإدارة والقيادة. كما يستهدف العاملين في مجال الصحة والأدوية والفنيين والباحثين في علوم الحياة الراغبين في معرفة آخر التطورات في مجال النظام التصويري في الطب الحيوي ، والاكتشافات والتطورات في مرحلة ما قبل التجارب السريرية إضافة الى طرق العلاج الحديثة.
يوفرالبرنامج تدريبا شاملا لجميع الباحثين على جميع المستويات والتخصصات في مجال الصحة والسلامة وتتم المشاركة وفق معايير الاختيار كما هو مفصل في استمارة التسجيل.
دليل الشهادات
في الأيام العشرة للجامعة الشتوية ، سوف يتم تقديم 25 دورة متخصصة والتي يتم من خلالها الحصول على واحدة من الشهادات التالية :
· إدارة المشاريع والقيادة
· الصحة والسلامة
· النظام التصويري في الطب الحيوي
· اكتشاف وتطوير الأدوية في مرحلة ما قبل التجارب السريرية
بإمكان المشاركين الحصول على أكثر من شهادة وذلك بالتسجيل في المقررات الأساسية ، وعلى الأقل في ثلاث مقررات اختيارية على النحو المفصل في برنامج كل شهادة.
من أجل تعليم فعال ،يتم تحديد عدد المنتسبين ب 20 طالبا في الصف الواحد للدورات الاختيارية.
تم تصميم وإنشاءالجامعة الشتوية لتلبية احتياجات عدد كبير من مقدمي الطلبات ؛ سيتم تدريس الدورات باستخدام تكنولوجيا الفيديو للمؤتمرات التابع ل CERIST أما الجامعات الأخرى ، والمنتسبين الذين لم يتمكنوا من الحضور فبإمكانهم متابعة الدورات على الانترنت في أي من الجامعات المعينة.
كيفية التسجيل
1. اختر مقرر الشهادة المتاحة
2. راجع جدول الشهادة الزمني ومقرراتها
3. سجل للشهادة الخاصة بك على الانترنت من خلال ملء جميع الاستمارات المطلوبة
4. الانتظار للتأكد إذا ما تم اختيارك لحضور دورة في CERIST أو عبر الإنترنت .
 
أعلى