في تجارة الفوركس

doaausef3li

New Member
انطلق إلى شاشة (شاشات) مدتها دقيقتان أو ثلاث دقائق كل ساعة ، والتي يمكن أن تحسن دقة تفكيرك وتداولك بشكل غير مباشر. تمتد ، خذ نفسا عميقا قليلة. خذ استراحاتك في أوقات الأخبار أو أوقات فتح السوق ، إذا كنت تتداول في رسم بياني مدته ساعة واحدة ، فلماذا لا تأخذ قسطًا من الراحة بعد كل تكوين شمعة ، وربما عشر دقائق لصنع شمعة جديدة.ما هو التداول بالعملات
كن عضوًا في منتدى تجارة الفوركس
تجارة الفوركس المستقلة هي مهنة منفصلة. لدى الأقارب والأصدقاء فهم قليل للصناعة التي تعمل فيها. كونك عضوًا في منتدى فوركس عبر الإنترنت يتيح لك أن تكون جزءًا من المجتمع وقد تشعر أنك شركة تعامل مع زملاء العمل. قد تقيم روابط قيمة ، وقد تكون ممتنًا لدعم الأعضاء الآخرين بينما تتصارع مع التجارة. يمكنك اختيار استراتيجيات تداول بديلة ومواكبة التطورات في عالم تداول العملات الأجنبية من خلال عضوية المنتدى.

قراءة الأخبار الفوركس
في نهاية كل يوم وفي بداية يوم التداول ، تأكد من مراجعة أسعار الصرف وموجز الأخبار للحصول على الأخبار أو التقارير التي من المحتمل أن تؤثر على مشاعرك على مدار اليوم.
الحصول على الحياة ، والحفاظ على حياتك السابقةافضل شركه فوركس
إذا أصبحت تجارة الفوركس هي حياتك ، فأنت تفعل شيئًا خاطئًا ، فستحترق. احتفظ بالأوقات المجدولة للعائلة أو الأصدقاء أو السفر أو الرياضة أو الأنشطة. يعد الوقت الذي تتعامل فيه مع السوق وأمام شاشة الكمبيوتر لديك أكثر إنتاجية.
 
أعلى